Black Clover Mobile

   Black Clover Mobile

شرح لعبة Black clover mobile

تأتي لعبة بلاك كلوفر موبايل كواحدة من أهم ألعاب المانجا والأنمي، وتشتهر اللعبة باختصار RPG لتكون النسخة التقنية من المسلسل الشهير بلاك كلوفر، وبالتالي تحتوي اللعبة كل الشخصيات المتوفرة في نسخة الكرتون، كما أن المعارك داخل اللعبة  تتوافق مع طبيعة المعارك في المسلسل الكرتوني، وبالتالي تعد Black Clover Phantom Knights ميديا فاير لعبة ملحمية كونها تحتوي على الكثير من المعارك المذهلة، والرائع في هذه اللعبة أنها تمكن اللاعبين من الغوص في عالم يوكي تاباتا عن طريق طرح قصة لعب مغامرة مذهلة تعتمد بشكل رئيسي على المعارك، كما أن طبيعة اللعبة تعتمد على كشف الأحداث  واحدة تلو الأخرى في مشاهد بصرية مذهلة.

تتمتع Black clover mobile الجديد بعدد إضافي من المستويات، كما أن شخصيات اللعبة تم توفيرها بالتحديثات الأخير داخل الأنمي، والجدير بالذكر أن اللعبة لا تمتلك لعب متعدد لكل لاعب، بمعنى أنه لا يمكن للاعب الواحد القيام بأكثر من دور في اللعبة، وبالتالي سيتم شراء شخصية واحدة فقط والاعتماد على القوى المخصصة لها والبدء في خوض تحديات ومباريات مختلفة، ومن جهة أخرى يتم تصنيف شخصيات اللعبة إلى طبقات وهو بدوره سيحدث فارق كبير في استراتيجية اللعب.

خصائص ومميزات لعبة Black clover mobile

عالم أوسع من النسخة السابقة: يأتي التحديث الأخير من لعبة بلاك كلوفر موبايل 2023 مع زيادة في عالم اللعبة، حيث تم توسيع منطقة اللعب ليتم البدء في منطقة معينة من البلدة (البار) والانتقال إلى أي منطقة أخرى دون قيود، كما أن العالم في هذا التحديث يدعم الكثير من الخصائص مثل مقابلة الأشخاص والتواصل معهم وتكوين روابط وعلاقات ودية او عدائية.

مجموعات أرواح التنين وأجنحة الريش: تعد تلك المجموعات من المجموعات القتالية والدفاعية الأهم داخل اللعبة، حيث أنه باستخدام أي مجموعة من مجموعات روح التنين يتم القضاء على الأعداء، أما فيما يتعلق بمجموعات اجنحة الريش تستخدم لتعزيز الموروثات.

خصائص حماية الأصناف النباتية: عند الدخول في المعارك الدامية والمدمرة يمكن ان تتضرر النباتات ولهذا السبب تدعم اللعبة خصائص حماية الأصناف النباتية لتقليل الدمار الناتج عن القتال.

معارك مثيرة وتنوع العتاد: تمتلك لعبة بلاك كلوفر موبايل للاندرويد 2023 ميديا فاير أسلوب معارك متميز وفريد، كما يمكن تعيين نظام التحدي المحدث وتفجير الكثير من الوحوش باستخدام مجموعة من المهارات الفريدة.

تنمية الشخصية مجانًا: هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات تنقسم إلى الفئة الفريدة والفئة العادية، وتختص الفئة الفريدة بمزايا تنمية مجانية وتلقائية حيث ستتمتع بمزايا المحارب والساحر كما ستمتلك مزايا الدفاع عن النفس أيضًا، ولكن للحصول على تلك المهارات مجتمعة معًا لابد من حل وإنجاز بعض المهام المطلوبة، وباستمرار الوقت تزداد القوة الجسدية ومستوى المهارة، وفيما يتعلق بالشخصيات الخيالية فهناك حرية كاملة لتصميمها.

زنزانة عميقة: الزنزانة في لعبة Black clover mobile القديمة كانت تحتوي على الكثير من الأجزاء والتفاصيل إلا أنها عند مقارنتها بالاصدار الاخير نجد أن الأخيرة تحتوي على عمق أكبر مما يزيد من التفاصيل التي تحتويها، حيث أن الأمر لم يعد يقتصر على الأشواك و السلالم المظلمة فقط.

بطاقات المعارك مع سحر متزايد: المعارك في هذه النسخة أكثر حماسة وتشويق، كما أن بطاقات القتال المستخدمة تم تزويدها بالمزيد من الطاقة السحرية، ومن جهة أخرى هناك بطاقات قوة خاصة لكل شخصية حتى يتمكن اللاعب من مواجهة الوحوش والبقاء على قيد الحياة عند استخدام الاستراتيجية المناسبة.

أهم شخصيات بلاك كلوفر موبايل مهكرة 

تحتوي لعبة Black clover mobile 2023 على كل الشخصيات التي تضمها سلسلة المانجا الخاصة بها، والجدير بالذكر ان اللعبة تركز بشكل رئيسي على الشخصيات الرئيسية أو الشخصيات الأهم في اللعبة، حيث يدور الجزء الاكبر من الأحداث والمعارك القتالية الساحرة حولهم، وفي النقاط التالية نقدم شرح مبسط حول بعض الشخصيات في لعبة بلاك كلوفر موبايل.

 شخصية آستا: تعد تلك الشخصية من الشخصيات الأهم في بلاك كلوفر موبايل الأصلية، وتمتلك شخصية آستا مجموعة من الخصائص الفريدة، حيث نجد أنه على العكس من تواجده في مدينة سحرية وكل من فيها لديهم مهارات سحرية مختلفة إلا أنه لم يتمتع بأي من تلك القوى منذ أن كان صغيرًا، وبالتالي يعمل زعيم آستا على السعي جهدًا في تقوية مهاراته الجسدية والبدنية حتى يقوم بتعويض هذا النقص في قواه، وذلك حتى يستعد لأخذ كتاب السحر النادر في اللعبة.

أيضًا. تعرض آستا في أحداث اللعبة للفشل في اختبارات السحر الاولى إلى أن وصل للاختبار الأخير وهو اختيار خصم له، حيث أنه لم يقدم أي أحد ليكون خصمًا له نظرًا لكونه مثالًا للفشل، ولكن قام قائد فريق الثيران السود برفع يده.

 شخصية يونو: يعد يونو البطل الثاني في اللعبة والشخصية الاهم بعد آستا، ولكن على العكس منه يتمتع يونو بالكثير من القدرات السحرية النقية والمميزة، ولكن الفريد في هذا البطل انه لا ينتمي إلى أي عائلة سحرية من أصول نبيلة و ملكية، وبالتالي يواجه البطل الكثير من الصعوبات للحصول على المكانة التي يستحقها بين أفراد المجتمع السحري وبين سكان القرية، ولكن في النهاية انضم البطل الى فريق الفجر الذهبي على الرغم من كون الفريق لا يقبل أي عضو من العامة.

الشخصيات الاخرى: توجد الكثير من الشخصيات الثانوية والجانبية في اللعبة، فنجد أن هناك شخصية فانيسا إينوتيكا، وشخصية نويل سيلفا و ماجنا سوينغ، وليس هذا فحسب بل تحتوي اللعبة على شخصيات مارس ووليام فانجانس ولاك فولتيار، بجانب شخصيتي فينرال رولاكاس و Gauche Adlai

طريقة لعب Black clover mobile

تعتمد طريقة اللعب في Black Clover: Infinite Knights على استخدام استراتيجية قتالية محددة، وغالبًا يمكن لمحبي أنمي المانجا الخاص باللعبة التكيف عليها بشكل سريع نظرًا لمعرفتهم السابقة بآليات اللعب والعراك، ومن جهة اخرى لابد ان يكون اللاعب على دراية كاملة بدور في النزال، حيث سيتعين على كل لاعب تجهيز ووضع الوحدات القتالية الخاصة به داخل ساحة القتال وانتظار دور القتال الخاص به، وفي كل المراحل سيتم زيادة قدر وقوة الهجمات السحرية.

طريقة تنزيل لعبة  Black clover mobile تحميل لعبة بلاك كلوفر موبايل ميديا فاير للاندرويد

التثبيت السريع للنسخة الرسمية من اللعبة يتم من خلال رابط التحميل في المقال حيث سيوم بفتح النافذة الخاصة بـ تحميل لعبة بلاك كلوفر موبايل للاندرويد على متجر جوجل بلاي في التحديث الاخير لها، كما ان هناك امكانية للحصول على اللعبة على اجهزة الـ IOS، ولمحبي الشاشات الكبيرة يمكن الاستمتاع بالإصدار الأخير من بلاك كلوفر القياسية على أجهزة الكمبيوتر دون اي مشاكل، ومن جهة أخرى يوفر مقال اليوم رابط تحميل سريع ومباشر للحصول على لعبة بلاك كلوفر موبايل ميديا فاير 2023، وذلك عن طريق تنزيل Black clover mobile apk file mod ما يميز هذا الملف هو احتوائه على الكثير من الادوات والخصائص المفتوحة والقوى الإضافية التي تعمل على زيادة المتعة اثناء المعارك السحرية والتفاعل بين شخصيات اللعبة الرئيسية والثانوية، كما تفيد نسخة كلوفر المعدلة للاندرويد الوصول إلى مراحل اللعبة المتقدمة والعراكات السحرية الأكثر إثارة بشكل أسرع، ولكن في البداية لابد من تغيير الاندرويد الى فتح المصادر غير المعلومة.

  • 5
5 (1)
لقطات الشاشة
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق   Black clover mobile
  • اسم الحزمة   Black clover mobile
  • محدث
  • مطلوب أندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

محتوى ذات صلة

Doodle Jump 2
Lima Sky LLC
NEW STATE Mobile
KRAFTON Inc
Zombeat.io - Io Games Zombies
FrenzyFrameStudio

ربما يعجبك أيضا

ترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا لسياسة التعليقات .