كلمات متقاطعة‎

كلمات متقاطعة‎

كلمات متاقطعة مهكرة 2024

كلمات متقاطعة من الألعاب التي يفضل ممارستها العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهي من الألعاب المشهورة التي يمكن قضاء الكثير من أوقات التسلية من خلالها، حيث تدور حول ألعاب الألغاز المختلفة وتتميز هذه اللعبة بأنها تدعم أنظمة تشغيل المتعددة فيمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون كما يمكن استخدام أحد محاكيات الكمبيوتر لتحميل اللعبة من خلال الحاسوب.

يطلق الكثير من المستخدمين على لعبة كلمات متقاطعة لعبه وصلة، وهو اسم يتردد كثيرا داخل المنطقة العربية طبقا لأول اصدار للعبة من خلال جريدة نيويورك ورلد وذلك 1913 لشهر ديسمبر، وكانت اللعب في هذا الوقت بسيطة للغاية، كما أنها عبارة عن مربعات بسيطة يوجد تحتها ألغاز تتكون من معلومات متعددة، بالإضافة إلى أسئلة الذكاء التي تحتاج إليها داخل اللعبة لحل الألغاز طبقا لعدد الحروف الموجودة في الشكل على هيئة مربعات.

تم ظهور لعبة كلمات متقاطعة في العديد من الدول الأخرى حتى وصلت إلى العرب وتم انتشارها عبر العديد من المجلات والجرائد المختلفة حيث أصبح يهتم بها بعض الأشخاص من خلال البحث عنها في الصحف بشكل يومي للقيام بحل هذه الكلمات التي قد تأخذ بعض الوقت، حيث يستمتع البعض باللجوء إلى حل هذه الألغاز من خلال تناول وجبة الإفطار وحلها مع كوب القهوة أو الشاي المفضل ويمكن الاستعانة بالأصدقاء للتسلية بشكل أكثر.

معلومات حول لعبة كلمات متقاطعة مهكرة

تم ظهور أول اصدار للعبة كلمات متقاطعة خلال عام 2016 من شهر مارس من قبل أحد الشركات المتخصصة في إنشاء الألعاب الممتعة والمسلية، ومن ضمن هذه الألعاب كلمات متقاطعة التي اشتهرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ومن الألعاب المماثلة لها لعبة فطحل العرب ولعبة احتلها وبعض الألعاب الأخرى المشابهة لها، والتي تدعم نظام تشغيل الأندرويد والايفون ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور وأهم ما تتمتع به هذه اللعبة أن حجمها صغير يمكن تحميلها على العديد من الأجهزة ذو الامكانيات الضعيفة، دون شغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف.

ومن أهم ما تتمتع به لعبة كلمات متقاطعة أنها توفر بشكل مجاني تماما دون دفع أي رسوم، ويمكن تحميلها بشكل رسمي لأنها تدعم سياسة الخصوصية في بالإضافة أيضا إلى أنها توفر العديد من الروابط الإلكترونية التي يتم من خلالها تحميل اللعبة ولكن لابد من التأكد أن التحميل يتم من أحد المصادر الموثوق بها حتى لا يحدث هكر أو ضرر بالهاتف.

تتميز لعبة كلمات متقاطعة أنها مصممة بشكل بسيط وألوان جذابة وأنيقة تجذب اللاعب، ويمكن من خلالها الاطلاع على المعلومات التي تخص اللعبة ومعرفة كيفية استخدامها، حيث تشمل خصائص رائعة وسهلة، بالإضافة إلى دعم اللغة العربية وبعض اللغات وبالتالي يتم فهمها بشكل سريع، حيث طورها مطورين عرب لتشمل العديد من الألغاز المختلفة التي ترجع إلى ثقافة التراث العربي القديم وبعض من الألغاز تحتاج إلى ذكاء والأخرى تحتاج إلى روح المرح والتسلية، كما أن اللعبة تشمل مستويات متعددة فيمكنك إنهاء المستويات السهلة للصعود إلى مستويات صعبة من خلال مراحل أكثر صعوبة يمكنك الحصول عليها بشكل تدريجي بالوصول إلى أصعب المراحل ويمكنك من خلالها الاستعانة ببعض من وسائل المساعدة التي توفرها اللعبة.

شرح لعبة كلمات متقاطعة

يمكنك تحميل لعبة كلمات متقاطعة من خلال الدخول على أحد المتاجر الرسمية أو من خلال أحد الروابط المباشرة الخاصة باللعبة على الهاتف الخاص بك، حيث تدعم العديد من نظم التشغيل وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بتثبيتها على الجهاز والبدء في استخدامها وسوف تلاحظ أنها تشمل العديد من الألغاز المختلفة، فيوجد بها أسئلة ثقافية أسئلة اجتماعية وأسئلة مختلفة فيها العديد من المجالات ويبدأ الحل من خلال وضع بعض الحروف بشكل منفصل داخل المربعات للإجابة على حل اللغز جميع المربعات الفارغة بالأحرف الخاصة بالكلمة أو بشكل رأسي وبعد القيام بحل الألغاز ستجد هذه المربعات أصبحت مرتبطة من خلال الإجابة على اللغز وبعد ذلك البدء في الحصول على لغز آخر.

ستجد أن اللعبة في البداية تحتوي على الغاز وأسئلة بسيطة وسهلة يمكن إجابتها بشكل سريع، وبعد ذلك ستجد أنه كلما صعدت لمستوى أعلى كلما أصبحت الأسئلة أكثر صعوبة، من خلال التقدم في المراحل المختلفة الخاصة باللعبة، حيث يشمل كل مستوى سؤالين فقط وبالتالي تستطيع اجتياز العديد من المراحل وبعد الوصول إلى المراحل المتقدمة داخل اللعبة ستحتاج إلى وسائل مساعدة، وبالتالي توفر اللعبة هذه الوسائل وتستطيع أيضا الحصول على إجابة لهذه الأسئلة من خلال الاطلاع على الإعلانات التي توفرها اللعبة والحصول على ألغاز جديدة بشكل مستمر.

مميزات لعبة كلمات متقاطعة

هناك من العديد من المزايا التي تشمل عليها لعبة كلمات متقاطعة وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.
  • تعمل اللعبة من خلال العديد التشغيل فتدعم أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون ويمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر من خلال تحميل أحد محاكاة الأندرويد.
  • تم اعتبارها من أفضل الألعاب لحل الكلمات المتقاطعة التي يفضل الاستمتاع بها الكثير من الأشخاص حول العالم.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات المتعددة والمراحل المختلفة التي يمكنك اجتياز المراحل السهلة من خلالها للوصول إلى مراحل أصعب.
  • تتمتع لعبة كلمات متقاطعة باحتوائها على تصميم أنيق وجذاب من خلال ألوان متعددة تجذب أعين المستخدم.
  • تتميز بأن حجمها صغير وتساعد المستخدمين في تحميلها على الهواتف بشكل سهل، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف.
  • من أفضل الخصائص التي تشمل عليها أنها تدعم اللغة العربية، وهو أحد المشاكل التي قد يعاني منها البعض إذا وجد اللعبة لا تدعم اللغة العربية، وبالتالي تم تسهيل الأمر على الكثير من المستخدمين وأصبح من السهل التعامل مع اللعبة.
  • تعمل اللعبة على توفير الكثير من الألغاز المسلية والممتعة في العديد من المجالات المختلفة، وجميعها أسئلة ثقافية رائعة تعمل على تنشيط الذاكرة، كما أنها من الألعاب المثيرة والمشوقة.
  • تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما أنها آمنة تماما لجميع الأعمار وللأطفال بشكل خاص.
  • تعمل اللعبة على توفير خاصية تخطي السؤال في حين كان السؤال لا ترغب في الإجابة عليه وبإمكانك تخطي سؤالين خلال كل مستوى من مستويات اللعبة.
  • في حين وصلت إلى أحد المراحل المتقدمة مش صعبة يمكنك الحصول على وسيلة مساعدة من خلال الاطلاع على بعض الإعلانات التي توفرها اللعبة لتستطيع تخطي المستوى والذهاب إلى مستوى أعلى.

خصائص لعبة كلمات متقاطعة

من أهم خصائص لعبة كلمات متقاطعة الآتي:

  • تعمل على إضافة العديد من الألغاز فور الوصول إلى المرحلة التالية.
  • تهتم بالكتابة بشكل صحيح وتصحيح اللغوي لتقوم بعمل تنقية عامة للتدقيق الإملائي.
  • قامت بتصحيح العديد من الأخطاء الموجودة في التحديات اليومية باللعبة، كما أنه تم التغلب على الكثير من المشاكل المتعددة تم مواجهتها من قبل المستخدمين.
  • يتم تحسين اللعبة خلال الإصدارات الحديثة للحصول على أداء مميز وتجربة أكثر متعة.
  • تم التغلب على العديد من المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين في الإصدارات السابقة باللعبة، وذلك من خلال المصورين العرب الذين قاموا بتطوير لعبة كلمات متقاطعة.

ما هو التحديث الجديد

تحسين الإداء
  • 4.7
4.7 (814331)
لقطات الشاشة
تحميل كلمات متقاطعة‎
(37.11 MB)
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق كلمات متقاطعة‎
  • اسم الحزمة com.andron.crosswords2
  • الناشر Sab Apps
  • محدث
  • مطلوب أندرويد 4.4
  • إصدار 1.45
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

المزيد منSab Apps

محتوى ذات صلة

Braindom 2: Brain Teaser Games
Matchingham Games
Heads Up!
Warner Bros. International Enterprises

ربما يعجبك أيضا

ترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا لسياسة التعليقات .