Gspace

 Gspace

 

تطبيق Gspace هو أحد التطبيقات التي تم تصميمها خصيصا لأجهزة هواوي ليتم من خلاله تحميل العديد من خدمات جوجل، وذلك لأن أجهزة هواوي لا تدعم خدمات جوجل فيمكنك تحميله للحصول على متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والبرامج المتعددة، بالإضافة إلى جوجل درايف، وتتمكن أيضا من استنساخ تطبيقات جوجل وتشغيلها عبر الهاتف الذكي، وسوف نتحدث عن العديد من التفاصيل التي تخص هذا التطبيق.

شرح تطبيق Gspace

تطبيق Gspace تطبيق رائع يمكنك استخدامه في الحصول على خدمات جوجل بلاي وخدمات جوجل درايف والعديد من خدمات جوجل، كما يمكنك أيضا من تشغيل طلبات متعددة للعديد من البرامج في وقت واحد، فتستطيع من خلاله استنساخ تطبيقات جوجل وبعض من التطبيقات الأخرى لتشغيل حسابين في نفس الوقت والحصول على مزايا متعددة عبر جوجل وانستقرام والعديد من المنصات الأخرى.

إذا كان التطبيق الذي ترغب في الحصول عليه لا يدعم الدولة التي تسكن بها أو غير موجود في اللائحة بالإضافة إلى إلغاء تثبيت التطبيق من جهازك فيمكنك استعمال Gspace في الحصول عليه فيقوم بتحميل الأداة ثم يمكنك من الاتصال بالموقع وتخزين البيانات وجميع المعلومات الخاصة بالجهاز لأن هذه التطبيقات تحاكي مستوى التراخيص.

وفي البداية لابد أن تضع بعين الاعتبار أنه في حين تقوم باستنساخ أحد التطبيقات بشكل كامل فإن هذا الأمر سوف يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك تتجاوز 100 ميجا بايت، ففي حين كنت تعاني من أحد مشاكل تثبيت خدمات جوجل بلاي يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق.

تم إنشاء هذا التطبيق والعديد من التطبيقات المشابهة له لتدعم نظام تشغيل أجهزة نتيجة للعديد من المشاكل التي تداولت بين شركة هواوي الصينيغ نتيجة للحظر الأمريكي للعديد من الشركات الأمريكية، وبالتالي تم منع التعامل مع هواوي لعمليات البيع والشراء بالإضافة إلى تقنيات الصناعة والمعالجات، فتم إيقاف جميع خدمات جوجل والسبب الرئيسي لهذا الأمر هو عمليات التجسس على المستخدمين من خلال هواوي.

قررت الولايات المتحدة الأمريكية من التخلي عن التعاملات والمشاركات مع الشركة الصينية الخاصة بهواوي من مادة إلى حظر العديد من الخدمات عبر هذه الأجهزة، ومما لا شك فيه أن هذه الشركات لم تتأثر بشكل كبير من انقطاع خدمات جوجل فقامت بإصدار العديد من التطبيقات المستخدمة بدلا من متصفح جوجل ومتصفح كروم.

تحميل تطبيق Gspace من ميديا فاير

تستطيع تحميل تطبيق Gspace مجانا للاندرويد على هاتفك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: ابحث في محرك بحث جوجل عن موقع “ميديا فاير” 
  • الخطوة الثانية: ابحث داخل موقع ميديا فاير عن اسم Gspace مجانا لـلاندرويد.
  • الخطوة الثالثة: ستحصل على العديد من النتائج، منها رابط التحميل الخاص بتطبيق Gspace مجانا لـلاندرويد قم بالدخول عليه.
  • الخطوة الرابعة: اضغط على علامة التحميل.
  • الخطوة الخامسة: اذهب لإعدادات جهازك واضغط على السماح بتحميل ملفات من مصادر غير موثوق بها.
  • الخطوة السادسة: افتح الملفات التي تم تنزيلها على الهاتف، واختر تطبيق Gspace مجانا لـلاندرويد.
  • الخطوة السابعة: اضغط على تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • الخطوة الثامنة: بهذه الطريقة تكون قد انهيت عملية تحميل تطبيق Gspace وتثبيته على الجهاز، ويمكنك فتحه الآن، وتسجيل بياناتك به.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق Gspace من خلال التوجه إلى الرابط المباشر الخاص بالتطبيق والضغط على خانة التحميل والانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل، وبعد ذلك التوجه إلى إعدادات الهاتف والضغط على الملفات الغير مثبتة، واختيار اسم التطبيق والقيام بتثبيته وبعد الانتهاء من عملية التثبيت على الجهاز يمكنك التوجه إلى الشاشة الرئيسية للهاتف والضغط على تطبيق Gspace والبدء في تسجيل البيانات به واستخدامه

مميزات تطبيق Gspace

هذا التطبيق يحتوى على العديد من المزايا والخصائص الرائعة التي جعلته ينتشر بالشكل الذي نراه في الوقت الحالي، وتتمثل هذه المزايا في الآتي:

  • القدرة على تحميل العديد من خدمات جوجل بلاي وخدمات جوجل درايف بشكل سهل وبسيط، بالإضافة إلى استخدام متصفح سريع بدلا من متصفح كروم ويعمل على معالجة العديد من المنصات مثل اليوتيوب والمتصفح وخرائط جوجل والعديد من الأشياء الضرورية الأخرى.
  • آمن تماما على الهاتف ولا يعرضه إلى أحد المشاكل الخاصة بالفيروسات أو الهكر.
  • أحد التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل عملية التحميل.
  • سهل الاستخدام من خلال احتوائه على واجهة رئيسية سهلة التعامل.

الأسئلة المتداولة حول تطبيق Gspace

جاء هذا التطبيق شاملا للعديد من الاسئلة المتداولة من قبل المستخدمين وسوف نذكر بعض منها كالآتي:

  • ما الهواتف التي تدعم تشغيل تطبيق Gspace

جاء هذا التطبيق داعما للعديد من الهواتف التي من أهمها ما يلي:

  1. هاتف Nova 8
  2. هاتف Mate 40E
  3. هاتف Huawei Y5p
  4. هاتف Nova 7 Pro 5G
  5. هاتف Nova 7 5G
  6. هاتف Huawei Y7p
  7. هاتف Huawei P50
  8. هاتف Nova 8 Pro 4G/5G
  9. هاتف Nova 7i
  10. هاتف Huawei Y6s 2019
  11. هاتف Mate 40 Pro
  12. هاتف Mate 40 Pro Plus
  13. هاتف Huawei P40 4G/5G
  14. هاتف Huawei P40 Lite 5G
  15. هاتف Huawei Y6p
  16. هاتف Nova 6 4G/5G
  17. هاتف Huawei Y9s
  18. هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G
  19. هاتف Huawei Mate 30
  20. هاتف Mate X2 (القابل للطيّ)
  21. هاتف Nova 7 SE 5G
  22. هاتف Huawei Y7a
  23. هاتف Huawei Y9a
  24. هاتف Huawei Y8p
  25. هاتف Huawei Y8s
  26. هاتف Nova 5i Pro
  27. هاتف Nova 5T
  • كيفيه تثبيت تطبيق برامج جوجل عبر هواتف هواوي؟

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص به، وبعد ذلك تثبيته من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف واختيار عملية التثبيت والانتظار حتى يتم تثبيت التطبيق عليه ويمكنك تحميله من متجر جاليري أو متجر هواوي، كما أن هذا التطبيق أيضا يمكنك من تحميل العديد من الملفات والتطبيقات من المصادر الخارجية من خلال الإعدادات الموجودة به وبعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك تشغيل التطبيق على الهاتف وقد تستغرق عملية التحميل دقيقتين وبعد تحميله سوف تحصل على نافذة يمكنك من خلالها تحميل برامج جوجل على الهاتف، وتحميل التطبيقات التي ترغب بها من خلال جوجل بلاي.

أهم ما يتمتع به هذا التطبيق أنه سهل الاستخدام خالي من التعقيدات.

  • هل استطاعت شركة هواوي ان تقوم بمعالجة المشكلة وتعويض المستخدم عن منصة جوجل؟

بالفعل استطاعت شركة هواوي أن تتحكم في هذا الأمر، فهي أحد الشركات العملاقة التي توفر عملية البرامجة وتطوير التطبيقات المتعددة فقامت بتوفير تطبيق جي سبيس لتتمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات التي يوفرها جوجل للمستخدم، فقامت هذه الشركة بتوفير عدد هائل من البدائل والخطوات التي يمكن من خلالها تحميل برامج جوجل على الهواتف الجديدة التي تدعم نظام هونر ونظام هواوي وأهم هذه التطبيقات متجر بلاي ستور ومنصة اليوتيوب.

  •  هل تطبيق جي سبيس من التطبيقات الآمنة؟

بالفعل هو أحد التطبيقات  التي لا تسبب اي مشاكل بالجهاز ولا تحدث به ضرر أو تعرضه للفيروسات والهكرز رغم أنه أحد التطبيقات الجديدة ويمكنك من الحصول على مزايا متعدده ورغم عدم احتوائه على مساحة كبيرة من مساحة الهاتف.

ويتميز هذا التطبيق بأنه سهل التحميل وامن تماما يمكن استخدامه دون أي تعقيدات وبشكل مباشر وسهل وتستطيع تشغيل من خلال عدد خطوات بسيطة تحصل من خلالها على جميع برامج جوجل فقط يمكنك الضغط على الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع وتحميله والبدء في عملية التثبيت بالطريقة التي تم ذكرها في العالم. 

 

تحميل متجر بلاي

تحميل برنامج هابي مود

ما هو التحديث الجديد

  • 4
4 (646)
لقطات الشاشة
تحميل Gspace
(32 MB)
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق Gspace
  • اسم الحزمة Gspace
  • محدث
  • مطلوب أندرويد 4
  • إصدار 2.0.9
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

FacePlay - AI Art Generator
INNOVATIONAL TECHNOLOGIES LIMITED
CAPTAIN TSUBASA: ACE
Program Twenty Three

ترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا لسياسة التعليقات .