Arena Breakout

 Arena Breakout

Arena Breakout من متجر بلاي

Arena Breakout هي لعبة إطلاق نار محمولة مثيرة للبقاء على قيد الحياة تم تطويرها بواسطة Tencent Games. تأخذ هذه النسخة الصينية من اللعبة اللاعبين إلى عالم جديد مثير مليء بالأعداء والأزمات المسلحة. إنه يأتي بترسانة موسعة والكثير من الشجاعة حتى يتمكن اللاعبون من مواجهة أي تحد يواجهونه. تم إصدار أحدث إصدار، الإصدار 1.0.136.136 (136)، في 06/01/2023 ويمكن تنزيله من متجر Google Play باستخدام المعرف com.tencent.mf.uam. لذا، إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب مكثفة وغامرة، فلا تبحث بعد الآن وقم بتنزيل Arena Breakout اليوم!

شرح لعبة Arena Breakout مهكرة

تقدم لعبة Arena breakout لتكون واحدة من الألعاب التي تغوص باللاعبين في عالم جديد ومختلف تمامًا، حيث يتميز عالم اللعبة بكونه واحد من أكثر العوالم المليئة بالأكشن والإثارة حيث يحتوي على الكثير من المعارك الملحمية، وبالتالي تعد لعبة آرينا بريك اوت للاندرويد وللايفون واحدة من ألعاب التصويب وتحديد المهارة، وكغيرها من الألعاب في نفس الفئة نجد أرينا تعتمد على توفير عدد من المهام التي تختبر مهارة اللاعبين في القتال والتفكير الاستراتيجي، ولها السبب تدعم اللعبة عدد كبير من الأسلحة لذا فنجد أن هناك ترسانة كبيرة تبدأ بشكل تدريجي من السكاكين الحادة مرورًا بالقنابل العادية والبنادق القصيرة وصولًا الى أسلحة ارسنال واسعة المدى والرشاشات.

تدعم لعبة آرينا بريك اوت الجديدة رسوم عالية الدقة وبجودة أكبر من النسخ السابقة، كما أنها تقوم بعرض الصور والرسوم بتقنية HD، ومن جهة أخرى تحتوي على عدد من العناصر والمناظر الخادعة والتي تعمل بمثابة أفخاخ للإيقاع باللاعبين، أما عن الفكرة الرئيسية التي تقوم عليها اللعبة فهي تتمثل في الحركة والأكشن واطلاق النار، فنجد أنها تمتلك الكثير من خصائص اللعب المتشابهة مع ألعاب الرويال باتل المعروفة مثل ببجي وفري فاير وفور نايت وغيرهم، والجدير بالذكر أن اللعبة مجانية ولكنها تدعم ظهور بعض الإعلانات تفصل بين الإعدادات وقد تكون مزعجة لدى الكثيرين، وبالتالي تتوفر نسخة ارينا بريك اوت بريميوم والتي تتميز بقفل الاعلانات، ومن جهة أخرى يوفر تحميل ارينا بريك اوت ميديا فاير قفل الاعلانات دون شراء.

مميزات لعبة  arena breakout apk + obb اخر اصدار 2023

  • تتميز لعبة ارينا بريك اوت الجديدة بجرافيك ومعالج رسوم عالي الجودة والأداء، حيث أن دقة الشخصيات والمناظر داخل اللعبة أكبر بكثير من دقتها في ارينا بريك اوت القديمة، كما أن الجرافيك المستخدم سلس وسهل في الاستخدام.
  • التحكم في Arena Breakout ميديا فاير سهل للغاية حيث أن عصا اللعب تقوم بكل الحركات التي قد يحتاج إليها اللاعب لتفادي الهجمات.
  • يضم الاصدار الاخير مزيجًا رائعًا بين إمكانيات الصوت والمؤثرات الصوتية الجانبية، فيتميز صوت اللعبة بكونه واضح مما يزيد من اندماج اللاعب.
  • على الرغم من كونها لعبة أكشن إلا أنها لا تحتوي على مشاهد عنف دامية قد تؤثر على الأطفال وصغار السن.
  • تساعد اللاعبين في تنمية المهارات التكتيكية عن طريق تدريبهم على سرعة البديهة واختيار القرار الصائب لهزيمة الأعداء وتحقيق الميداليات.
  • تتوفر لعبة آرينا بريك اوت بشكل رسمي على المتاجر المختلفة ليتمكن أي فرد من الاستمتاع بها، كما أنه يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر.
  • تتوفر اللعبة مجانًا وبدون رسوم تشغيل إلا في حالة ترقيتها الى آرينا برو لحجب الاعلانات.
  • لا يمكن للاعب أن يشعر بالملل عند استخدام Arena Breakout كونها توفر عدد كبير من مستويات اللعب، كما أن تنوع المراحل يخلق المزيد من المنافسة والمغامرة.

تنزيل لعبة Arena breakout الأصلية الجديدة 

يتوفر تنزيل ارينا بريك اوت الأصلية الاصدار الاخير على الأنظمة المختلفة، حيث يمكن تحميل ارينا بريك اوت للايفون من الآب ستور، ومن جهة أخرى يتم استخدام متجر جوجل بلاي لـ تنزيل لعبة Arena Breakout للكمبيوتر وللاندرويد، حيث يتم تحميل النسخة العادية وفي حالة الرغبة في ترقيتها لحذف الاعلانات يتم الشراء من داخل اللعبة، ومن جهة أخرى نجد أن هناك عدد كبير من البحث عن تحميل ارينا بريك اوت ميديا فاير للاندرويد، وهذا نتيجة لما تقدمه النسخة من قفل الاعلانات مجانًا مع توفير شراء للأسلحة والرشاشات ومختلف ما يحتويه المتجر بسهولة.

تثبيت آرينا بريك اوت ميديا فاير احدث اصدار للاندرويد

تثبيت آرينا بريك اوت 2023 احدث اصدار ميديا فاير يحتاج اولًا الى تهيئة الجهاز، ويتم الأمر عن طريق فتح قسم إعدادات الاندرويد والدخول إلى التبويب الخاص بالأمان والخصوصية، وهو ما سيقوم بفتح خيار تحميل التطبيقات والجهات المسموح بها ومنه سيتم تعيين المصادر غير المعلومة، بعد ذلك يتم التوجه إلى المقال والضغط على رابط التثبيت لفتح صفحة خاصة للحصول على Arena Breakout apk file mod الاصدار الأخير، وفور انتهاء التحميل يتم فتح الملف والضغط على خيار التثبيت او install تبعًا للغة الجهاز، ومن ثم يتم فتح آرينا والاستمتاع بها بدون إعلانات وبشكل مجاني مع فتح لترسانة الاسلحة بالكامل.

تحميل لعبة Arena Breakout للايفون

Arena Breakout هي لعبة FPS من Tencent تغمرك في عالم جديد مليء بالأعداء والأزمات المسلحة. مليئة بالشجاعة وترسانة موسعة، تقدم هذه اللعبة طريقة لعب فريدة حيث تعتمد على اختيار ما إذا كنت تريد أن تكون أحد المدافعين عن المنطقة وتقاتل الصيادين. يمكن للاعبين التحكم في مصيرهم والمعركة ضد لاعبين متعددين في لعبة مثيرة. يتوفر أحدث إصدار من Arena Breakout مجانًا لأجهزة Android و iPhone 2022. قم بتنزيل التطبيق الآمن لأجهزة Android و iPhone لكسب النقاط والمكافآت واكتشاف تجارب ألعاب جديدة. استمتع بتجربة إطلاق نار مثيرة ومتفجرة من منظور الشخص الأول مع Arena Breakout.

 

أنواع الأسلحة التي تحتويها لعبة آرينا بريك اوت 2023 الأصلية

تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الأسلحة والذخيرة، وهذا نتيجة لكونها لعبة قتالية من الطراز الأول، حيث تعد تلك الآلات هي الوسيلة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة والتصدي للأعداء، ومن بين الأسلحة التي تحتويها آرينا بريك اوت المعدات البدائية مثل السكاكين والقنابل العادية، أما عن الأسلحة الفتاكة وعالية التأثير وواسعة المدى فهي متعددة للغاية ومنها ما يلي:

الرشاشات: هي نوع من الأسلحة يقوم بإطلاق العديد من الأعيرة النارية بشكل متتالي وسريع، وتستخدم الرشاشات في حالة تعرض لاعب Arena Breakout Apk للهجوم من قبل عدد كبير من الأعداء، فكل ما سيتم فعله هو اختيار سلاح من الرشاشات والبدء في تصويبه يمينًا ويسارًا، ويجب الإشارة إلى أن قائمة تلك الأسلحة متعددة فمنها رشاش بي 90 ورشاش MP5 و MPX

البنادق الهجومية: واحدة من أهم أسلحة أرسنال واسعة المدى وتشمل عدد كبير من الأنواع، فمنها نوعي AK74N و M4A1، كما تضمن أنواع AK574U و FAL و H416 و AK102وأخيرًا نوع MDR.

بنادق القنص الآلية: تعد تلك البنادق واحدة من الأسلحة التي تفيد في اصطياد الأهداف عن بعد، وتتنوع البنادق في هذه الفئة لتشمل كل من SVDS و SR-25 و MK14 و VSS

الأسلحة البسيطة: تضم تلك الفئة الأسلحة الاكثر تقدمًا من الأسلحة البدائية، وبالتالي فهي تشمل المسدسات مثل M9A3 ومسدس جي 17 و MP9 وغيرهم، كما أنها تشمل البنادق القصيرة مثل بندقية سيغا 12 وبندقيتي M870 و إم بي 133.

الأسئلة الشائعة حول لعبة Arena breakout

هل لعبة Arena Breakout هي نفسها لعبة معركة ملكية؟

نعم. حيث تعد آرينا بريك اوت الأصلية هي نفس لعبة FPS او المعركة الملكية، وبالتالي فكلاهما مستوحى من فكرة الهروب والفرار من الأعداء، مع اعتمادها على فكرة الكر والفر معًا لقتل المهاجمين.

متى كان تاريخ الإصدار العالمي للعبة آرينا بريك اوت 2023 للاندرويد وللايفون؟

الجدير بالذكر أن اللعبة طرحت منذ وقت طويل ولكن لم تكن متاحة في جميع أنحاء العالم، وفي 16 نوفمبر الماضي (عام 2022) تم توفير الإصدار العالمي من لعبة آرينا بريك اوت لتكون متاحة في كل دول العالم.

هل Arena Breakout هي لعبة مجانية؟

نعم، ولكن هنا نقصد النسخ العادية من اللعبة والتي تحتوي على عدد من الاعلانات، ولكن هناك نسخة آرينا بريك اوت برو للشراء تفيد بحذف الإعلانات.

ما هي طريقة لعب Arena Breakout على Windows الكمبيوتر الشخصي و Mac؟

كغيرها من الالعاب كل ما تحتاجه ارينا بريك اوت الأصلية او ارينا بريك اوت مهكرة الى توافر محاكي اندرويد على الجهاز، ومن ثم سيتم تشغيل المحاكي وتحميل نسخة اللعبة الاصلية من المتجر (google play) او تحميل ارينا apk file من مصدر خارجي، او يمكن استخدام رابط تحميل اللعبة من المقال للحصول على آرينا بريك اوت للكمبيوتر، من ثم يتم تثبيت اللعبة.

ما هو التحديث الجديد

  • 4
4 (243234)
لقطات الشاشة
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق Arena Breakout
  • اسم الحزمة Arena Breakout
  • محدث
  • مطلوب أندرويد 7.0
  • إصدار 1.0.118.118
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

محتوى ذات صلة

Doodle Jump 2
Lima Sky LLC
NEW STATE Mobile
KRAFTON Inc
Zombeat.io - Io Games Zombies
FrenzyFrameStudio

ربما يعجبك أيضا

Temple Run
Imangi Studios
HAJWALH LINE
hamza ahmad alheet

ترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا لسياسة التعليقات .